تم تقييد عدد الإعلانات التى يمكنك عرضها - أخيرا الحل طلع سهل جدا لن تصدق !!!

اذا كنت تمتلك حساب علي جوجل ادسنس بالفعل قد تكون حصلت لك تلك المشكلة الشائعة في الوقت الحالي و هي تم تقييد الاعلانات بسبب غير مفهوم و لكن لا تقلق في هذا الموضوع سوف نتحدث عن أسباب ذلك و الطريقة الحصرية لحل مشكلة تم تقييد الاعلانات بخطوات بسيطة.

تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها. وللاطّلاع على التفاصيل، انتقل إلى "مركز السياسات". ولكن النهاردة هتكون للاطلاع على التفاصيل تابع الشرح للنهاية وهتعرف وبشكل حصري ازاى تحل المشكلة دى !

و قبل اي شىء دعنا نتعرف علي اسباب مشكلة تقييد الاعلانات قبل حلها !!

نشر محتوى مخالف على موقعك
من الأشياء التي لا ينتبه اليها اي شخص جديد في عالم التدوين و المواقع هو شروط جوجل ادسنس و التي تطلب منك بشكل صريح هو عدم استخدام اي مواد ذات حقوق ملكية على موقعك كمثل :
  • برامج او العاب او تطبيقات مدفوعة تقوم بنشرها بشكل مجاني
  • استخدام صور و فيديوهات عليها حقوق ملكية
  • نشر اخبار كاذبة
  • محتوى يضمن كراهية أو عنف

مظهر موقعك أو القالب
شيء آخر نلاحظه بكثرة في المواقع التي تأتي لي لمراجعتها لمعرفة حل هذه المشكلة و هي المظهر , للأسف بعيداً عن ان موقعك يكون فيه مشكلة تقييد الاعلانات على جوجل ادسنس الا ان موقعك يمكن ان يتم رفضه في الأساس من الربح بسبب مظهر مدونتك. لهذا عليك دائماً أن تهتم بمظهر موقعك وتنسيق موقعك و موضوعاتك , لان حتي هذا ليه رد فعل ايجابية ليس بالنسبة لجوجل ادسنس فقط و انما ايضاً للزائر لانه سوف يشعر انه دخل إلى موقع احترافي و هذا يساعدك ايضاً في بقاء الزائر فترة أطول و يقلل من معدل الارتداد (الخروج السريع من الموقع).

تنوع زيارات موقعك
نأتي إلى النقطة الفاصلة في مشكلة تقييد الاعلانات و هي الزيارات , كل ما ذكرته في الأعلى هي عوامل ايضاً , و لكن العامل الأهم هنا هو الزيارات. قد يكون موقعك جديد و لكنه يحصل على زيارات , و لكن اغلب الزيارات هذه تأتي من مصادر أخرى غير محرك بحث جوجل مثل فيس بوك او تويتر او غيره من المواقع الاخري , و لكن محرك بحث جوجل يعتبر الاهم بالنسبة الي جوجل ادسنس.

و هذه الزيارات تسمى بـ Organic او أورجانيك و ترجمتها باللغة العربية زيارات طبيعية من مصادر بحث مجانية و هو محرك بحث جوجل. إذا قمت بالذهاب الان الى موقعك و قمت بفحصه و معرفة من اي تأتي زيارات موقعك قد تجد ان من الممكن ان اغلب الزيارات تأتي من مصادر مثل فيس بوك او تويتر او يوتيوب و غيره , و لكن يجب ان يكون موقعك يحصل على زيارات من مصادر خاصة بجوجل نفسه و هو محرك بحث جوجل لهذا عليك الاهتمام بـ تهيئة محرك البحث او كما نطلق عليه SEO و البحث عن كلمات و التصدر فيه للحصول على زيارات من جوجل.

أما الان ننتقل لفيديو شرح حل المشكلة :


هنالك جزء أخير وهو ان عليك تقديم طلب الي جوجل من اجل فحص موقعك مرة اخرى و لكن ذلك بعد التعديل علي مدونتك و ايضاً تركيزك للحصول علي زيارات من محرك البحث جوجل, ادخل إلى نموذج تعليقات تعليق الحساب و قم بملء النموذج بالكامل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-