طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون مقابل او تعقيد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أهلا وسهلا ومرحبا بكم في هذا الشرح الجديد على قناتكم ومدونتكم اليمانيستا ، ان شاء الله أصدقائي سأشارككم هذه الطريقة الأكثر من رائعة التي ستمكنكم من الحصول على آلاف المتابعين يوميا على حساباتكم على الانستقرام وبسهولة تامة. إن كنت تريد زيادة متابعي الأنستقرام حقيقيين متفاعلين بدون مقابل بشكل جيد ودون أي مشاكل وبسهولة شاهد هذا الفيديو ولن تندم في النهاية أعدك بذلك.
 
 
منصة انستقرام هي أكبر منصة تواصل اجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة عالمياً وداخل الوطن العربي أيضاً. وهي كذلك مكان مناسب للدعاية والإعلان والتسويق لكن ذلك يتطلب وجود عدد كبير من المتابعين ونشاط حقيقي على حساباتك على الانستقرام. وسوف نوضّح لك كيفية الحصول على لايكات و زيادة متابعين انستقرام Instagram و رفع التفاعل على حساباتك من خلال خدمة وتطبيق TopFollow المميز والمجاني تماماً.
 

ما هو تطبيق TopFollow وكيف يعمل؟

تطبيق TopFollow هو تطبيق مجاني يساعد مستخدمي شبكة انستقرام على الحصول على متابعين حقيقيين ولايكات حقيقية بشكل مجاني وسريع أيضًا كما أنه يوفّر نظام آمن للتعامل بين المستخدمين، بكل بساطة التطبيق يعمل بنظام الكوينز Coins، حيث أنه سيجب عليك متابعة مستخدمين آخرين وعمل لايك على صورهم أو فيديوهاتهم لكي تحصل على Coins وباستخدامها يمكنك أن تحصل على متابعين انستقرام لنفسك وكذلك لايكات! أي أن الأمر عبارة عن دائرة من المستخدمين الذين يتابعون بعضهم البعض ويعجبون بصور بعضهم البعض. لكن بدون ما تضغط على اى شئ حيث يقوم التطبيق بكل هذا تلقائياً كل ما عليك هو البدأ في التطبيق وهو سيقوم بكل شئ نيابة عنك حتي تطلب زيادة متابعي الانستقرام للحساب الخاص بك بسهولة تامة.

يتميّز تطبيق TopFollow ببساطة فكرته وفعاليتها وكذلك بأنه يوفّر مناخ آمن للتواصل بين المستخدمين والمنفعة المتبادلة كذلك ولأنه يتكوّن من مستخدمين حقيقيين فكافة اللايكات والمتابعين الآتيين من خلاله هم بطبيعة الحال حقيقيين 100% لأنهم جميعًا أشخاص مثلك يريدون زيادة اللايكات والمتابعين بشكل آمن وسريع. تطبيق TopFollow هو أحد أفضل تطبيقات زيادة متابعين ولايكات انستقرام. 

كيف تحصل على متابعين انستقرام مجاناً ولايكات انستقرام حقيقية؟

أول ما يجب عليك فعله هو الدخول الى تطبيق TopFollow من الرابط بالأسفل وهو متاح على الأندرويد.
 
وبعد الدخول للموقع وتحميل التطبيق فعليك بإنشاء حساب على تطبيق TopFollow "ويمكنك الدخول بحسابك الحالي على انستقرام أو انشاء حساب جديد" وذلك لتكون قادر على الاستفادة من خدماته المجانية والأمر هنا طبيعي جدًا ولا يحتاج أي خبرة سابقة فقط عليك بملئ البيانات، لاحقًا وبعد تسجيل الدخول وحينها ستحصل على 100 وحدة Coins مجانًا لتبدأ استخدام التطبيق مباشرةً! فور كتابة الكود التالي "5045D50A" في منطقة دعوة الأصدقاء.

فيديو شرح طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون مقابل او تعقيد :


الكود اللى في الشرح : 5045D50A
تحميل التطبيق من اضغط هُنا
 
خدمة وتطبيق TopFollow آمنة تماماً ولا تتطلب إدخال كلمات مرور خاصة بأي من حساباتك، كما أنهم تقدم متابعين انستقرام ولايكات حقيقية وليس من خلال حسابات وهمية أو بوتات قد تؤدي إلى إغلاق حسابك كما في الخدمات الأخرى المشبوهة، إضافة إلى ذلك هناك خدمة دعم فني على مدار الساعة ويمكنك استخدام الخدمة مجاناً وتجميع العملات “الكوينز” وإعادة إنفاقها داخل التطبيق أو شرائها في مقابل أسعار تنافسية.

ما يميز الخدمة أنها موثوقة وكل عمليات المتابعة والإعجاب تتم من خلال حسابات حقيقية وأشخاص حقيقيون عبر نظام تطبيق TopFollow الذي ينظم تلك العملية بشكل آمن تماماً على الحسابات، يمكن زيادة المتابعين والإعجابات مجاناً عبر الكوينز التي تجمعها أو يمنحها لك البرنامج. أما إذا كنت تود أن تكون وتيرة الزيادة أسرع يفضل أن تشترك بأحد باقات الخدمة التي تبدأ من 1.59 دولار وتزيد لتشمل باقات أخرى أكبر بحسب متطلباتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-