أقوي برنامج استرجاع الملفات المحذوفه مجانا حتى بعد الفورمات

السلام عليكم زوار موقعنا الكرام، استعادة الملفات المحذوفة كاملة كملفات الصور والفيديوهات اصبح اسهل مما مضي، فباستعمال بعض التطبيقات ذات الخواريزميات المعقدة اصبح استعادة الملفات المحذوفة سواء للموبايل أو للكمبيوتر لا يأخذ الا بعض الثوانى القليلة. واليوم موعدنا مع أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه مجانا حتى بعد الفورمات وكل هذا بضغطة زر فقط من حاسوبك ومن ثم تجد الملفات المحذوفة أصبحت لديك مرة آخري.

 
كل ما عليك هو فقط مشاهدة الشرح بالفيديو حتى تعرف الطريقة الصحيحة لعمل البرنامج أو يمكنك اتباع الشرح بالصور ولكن بالطبع أنصحك بمشاهدة الفيديو حيث انه الطريقة العملية الكالمة، وحتى نتجنب ان يحدث هذا الموضوع فيما بعد يممكنا أخذ نسخة احتياطية بمكان آخر كبطاقة الذاكرة الخارجية في حالة الهاتف المحمول أو هارد خارجى في حالة كان للكمبيوتر واللاب توب الشخصي.
 
يُعد هذا البرنامج هو الأفضل في عملية استعادة الملفات المحذوفة ضمن البرامج المجانية التى تستطيع اعادة الملفات التى قمت بحذفها، وتمتاز تلك البرامج بسهولتها في التعامل حيث يمكنك استخدامها بمفردك في عديد من الأشياء أهمها استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك، وهنالك منها المدفوع ولكن يكفيك النسخة التجريبة لاستعادة الملفات أما النسخات المدفوعة فبها مميزات آخرى وعديدة ولكن لن نستخدمها في شرحنا اليوم فكل ما سنستخدمة هو مجانى تماماً ويمكننا ان نعتبر ان هذة البرامج لها مميزاتها الخاصة والتى أستعرضها في الفقرة التالية. 
 

أهم ما يُميز برنامج استعادة الملفات المحذوفة

  1. تستطيع استعادة كافة الملفات مهما كان حجمها أو صيغتها سواء قُمت بالحذف أو عمل تهيئة كاملة للنظام.
  2. تستطيع استعادة الملفات بأكثر من وسيلة وأهمهم استعادتهم على مصدر خارجى كبطاقة الذاكرة الخارجية في حالة الهاتف المحمول أو هارد خارجى في حالة كان للكمبيوتر واللاب توب الشخصي.
  3. يمتاز هذا البرامج بسهولته الشديدة في التعامل مع واجهته.
  4. والمزيد نعرفة في الفيديو لطريقة استعادة الملفات بالكامل. 
 

طريقة استرجاع الملفات المحذوفه

1. في البداية يجب عليك تنزيل البرنامج الخاص باستعادة الملفات المحذوفة من خلال الضغط هُنا. ومن ثم فك الضغط للملف الذي قمت بتحميله حتي تقوم بفتح البرنامج.
 
2. نقوم بالدخول الى ملف البرنامج ونفتح هذا البرنامج :

3. نختار الملف الذي نريد الاستعادة منه الملفات التي قمنا بحذفها.

4. نختار بالأسفل الملف الذي نريد ان نقوم بالاستعادة بداخله.

5. لا ننسي اختيار "Whole" حتى يتم استرجاع كل الملفات ولا ننسي شيئاً.

6. ثم نضغط على بدأ البحث.

7. ننتظر قليلاً حيث يتم الأن استرجاع الملفات المحذوفة بنجاح.

فيديو شرح أقوي برنامج استرجاع الملفات المحذوفه مجانا حتى بعد الفورمات :


تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-