تحميل تطبيق باز والربح منه 200 دولار شهرياً من خلال الدعوات وكيفية الربح من تطبيق Baaz

سنتحدث اليوم عن تجربتى الكاملة فى الربح من تطبيق باز وازاى كسبت 200 دولار فى أقل من يوم في تطبيق باز من خلال دعوة الاصدقاء فقط لهذا التطبيق، حدث أن الدعوة الواحده تعتبر حالياً بنصف دولار كامل والي وقت قريب كانت بواحد دولار كامل. فذا امكنك العمل وجلب 200 صديق فقط تستطيع تحقيق هاته الـ 200 دولار بسهولة وايضا السحب من خلال العديد من الطرق والتي من أهمها ويسترن يونيون.
 
 

 ماهو موقع وتطبيق باز Baaz

يعتبر موقع باز أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي وهي حديثة العهد، تم تأسيس baaz من طرف مجموعة الشباب العرب ويشير اسمها إلى طائر الباز الطائر الجارح،  لتصبح حاتليا واحدة من بين ابرز منصات التواصل الإجتماعي والدردشة في الوطن العربي خاصة، مقرها الرئيسي مدينة سان فرانسيسكو  بالولايات المتحدة الأمريكية ولها عدة مكاتب في الدول العربية منها تونس والاردن.

تعتمد المنصة على توثيق الحسابات عن طريق ارسال بطافة الهوية، ويحصل اصحاب الحسابات الموثقة على جميع المزايا، وهذه تجعلها من بين المنصات الآمنة، فلقد سئم المستخدم العربي من الحسابات المزيفة ومن الأخبار الكاذبة.

تتيح المنصة للمستخدم مشاركة الصور والفيديوهات بطريقة متميزة، ويحق للمستخدمين أيضا ربط جميع الحسابات الخاصة بهم للمراسلات الفورية  مما يسهل عنهم الحصول على آخر الاخبار في مكان واحد، دون عناء التنقل بين مختلف التطبيقات، كما ان موقع باز يعتمد على نظام متطور وفعال من شانه حذف جميع الرسائل الإحتيالية والمحتوى غير المرغوب فيه بهذف تقديم الافضل للمستخدمين بعيدا عن الأخبار الزائفة والمعلومات الكاذبة وبهذا فإن منصة baaz هي موثوقة 100% تقدم افضل المعلومات الآمنة.
 

تحميل تطبيق باز 

لا تنسي استخدام الكود : ERD80T
 

كيفية الربح من تطبيق باز

يمكن الربح من تطبيق baaz من خلال برنامج مكافآت باز وهو برنامج تم اطلاقه لجميع مستخدمين باز يتيح لهم دعوة اصدقائهم  للانضمام و التسجيل على باز  واكتساب نقاط تؤهلهم لاحقا بإستبدالها بعوائد مادية عند استيفاء جميع الشروط وهي:
  1. يحق لجميع المستخدمين أصحاب الحسابات الموثقة بالإشتراك بعد تحقيق الشروط الخاصة بالبرنامج والحساب الخاص به على باز. 
  2. أن يكون الحساب الذي يرسل الدعوة موثقا على باز. 
  3. أن يكون الحساب من ضمن قائمة الدول التالية: مصر، الأردن ، العراق ، الجزائر. على أن تنطبق جميع الشروط الخاصة بكل بلد تم ذكره لسن البلوغ وشروط تحويل المكافآت.
سوف تظهر لكم رسالة البدء بالبرنامج على صحفة باز لاين، ابدأ المشاركة وارسال الدعوات للأصدقاء عبر تزويدهم بالرابط الخاص بك والرمز الخاص بالدعوة. 

طريقتي الخاصه للربح من تطبيق باز
اقوم بنشر تعليق علي كافة منصات التواصل الاجتماعي واضع بها الكود الخاص بي حتي يتحمس البعض من الناس لتحميل التطبيق وايضا استخدام الكود الخاص بي، هذه الطريقه فعالة 100% حيث استخدمها شخصياً.

وهذا هو التعليق الذي اقوم بكتابته :
حابب بس النهاردة اكلمكم عن ابلكيشن baaz للتواصل الاجتماعي وازاي تقدر تكسب منه فلوس ..
لو لسه محملتوش تقدر تحمله من جوجل وتسجل فيه بكل سهولة وتكتب الكود ده ( ERD80T ) قبل التسجيل علشان يوصلك 150 جنيه وبتسحبهم فودافون كاش عادي
وتقدر تعمل دعوه لأصدقائك والدعوه بـ دولار كمان وتعرف تجمع 6000 جنيه .. وبتسحبهم فودافون كاش او عن طريق فوري
يالا مستني ايه ؟ حمل الأبليكيشن واكسب دلوقتي !

فيديو شرح ازاي تكسب فلوس من اليوتيوب بطرق مضمونه للمبتدئين :

 
لا تنسي استخدام الكود : ERD80T
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-