ما هو الدومين ؟ وأفضل قالب بلوجر للربح من جوجل أدسنس !


السلام عليكم زوار موقع اليمانيستا الكرام، سأحدثكم اليوم عن طريقتى الخاصة التى أمكنتنى من ربح أكثر من 300 دولار في أقل من شهر باستخدام الموبايل فقط بسهولة تماماً وساعه عمل واحده يومياً .. الطريقة تعتمد على أكثر من جانب وتحدثنا سابقاً عن البداية وكانت انشاء المدونة أو الموقع على موقع بلوجر و تحدثنا مطولاً أيضا عن فن اخيتار النيتش ولماذا هو مهم جدا ليتم التركيز عليه بالبداية أما الآن هنتكلم عن الفرق بين الدومين المدفوع والدومين المجانى وماذا نختار من بيهم لسلسة الربح وأيضا عمل قالب بلوجر من أفضل القوالب للربح من جوجل أدسنس. وهو ما سوف نتحدث عنه اليوم في مقالنا هذا.
 

لا شك في أن جميعنا في حيرة عند سؤال ماذا نختار أو بماذا نبدأ هل بدومين مدفوع أم بدومين مجانى ؟ وهو بالفعل سؤال محير جدا ولكن الموضوع كله عائد اليك بالنهاية فالفرق ليس كبير كما تعتقد، قد يكون في سهولة تعاملك مع الدومين الخاص بك وأيضا سرعه تقديمك وقبولك ببرنامج جوجل أدسنس.

البعض منا يحتاج لما يميزه في الربح واليوم اقدم لكم قالب رائع جدا وبعد تجربة عدة قوالب اقولها من وجهة نظري أن هذا القالب يعد أفضل قالب بلوجر للربح من جوجل أدسنس لذا يجد أن نشكر موقع كن مدون الذى قام بتطوير هذا القالب، سأترك لكم رابط تحميل هذا القالب بالأسفل.

أما الان ننتقل لفيديو الشرح التفصيلي :

الروابط المذكورة بالشرح :

  1. موقع شراء الدومينات name.com
  2. لتحميل القالب اضغط هنا
  3. أو اذا تريد عمل نسخ للقالب من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-