ازاي تكسب فلوس من التيك توك بطرق مضمونه للمبتدئين

الكثير مننا يعلم حاليا أن الربح من التيك توك اصبح ممكنا وبشكل كبير، خاصة بعد الانتشار الناجح والكبير الذي حققه موقع تيك توك مؤخراً بين مواقع السوشال ميديا، ولأن موقع TikTok يدعم ما يقارب 78 لغة مشهورة في أغلب بلدان العالم ويستهدف جميع شرائح المجتمع تقريبا؛ فإن موضوع الربح من تيك توك ممكنا؛ ولكن اذا تم الاستفادة من هذا التطبيق بالطريقة الصحيحة وبالأسلوب الذي يحقق تلك الغاية وهذا ما سوف نبينه لك في هذه المقالة؛ تابع معنا الشرح للنهاية.
 

هل الربح من تيك توك تيك حقيقي؟

نعم فإن تحقيق الربح من منصة تيك توك حقيقي بنسبة 100%، والجميل في تيك توك أنه يمكنك تحقيق الربح بدون رأس مال يذكر، حيث أنه لا شك بأن تحقيق الربح من الانترنت لم يعد سهلا كما كان في السنوات الأخيرة، وأصبح مرتبطا وبشكل كبير على التسويق.

ومن الطرق التي يمكنك تحقيقها في كسب أموال تساعدك في تحسين دخلك الشهري أو اليومي هو البدء في كسب الأموال من منصات التواصل الاجتماعي مثل التسويق عبر تطبيق TikTok؛ لذلك سوف اشرح لك في هذا المقال بعض الطرق الممكنة من أجل تحقيق الربح من التيك توك؛ تابع الشرح.
 

طرق الربح من تيك توك

هناك العديد من طرق الربح الممكن تحقيقها عن طريق تطبيق تيك توك، ولكن قبل ان تبدأ في البحث عن كيفية تحقيق الربح من التيك توك، أنصحك ان تقرأ مقالنا عن كيفية الحصول على 1000 متابع علي تيك توك، لأنها إذا لم يكن حسابك به متابعين لن تتمكن من تحقيق الربح الذي تتوقعه.
 

1. لايفات التيك توك ( TikTok Lives )

وهذه الطريقة تعتمد على الهدايا التي يقوم المتابعين بإرسالها لك اثناء البث المباشر، حيث تعتبر الهدايا هي الطريقة الأساسية في كسب الأموال من هذه الناحية.
 

2. المحتوى الخاص بك علي تيك توك

حسب التحديث الأخير الذي قامت به شركة تيك توك، والذي أعلنت عنه عبر موقعها الرسمي في النصف الأول من هذا العام، قامت شركة تيك توك بطرح صندوق مخصص للأرباح التي سوف توزع على الناشرين واسمه Creator Fund، حيث سيوفر هذا الصندوق إمكانية الربح من تيك توك عن طريق مشاهدات مقاطع الفيديو.

وقالت تيك توك انه لا مكان للأشخاص الذين يقدمون المحتوى المسروق، أو المكرر، كما انها فتحت الفرصة امام جميع الناشرين (في بعض البلدان) حتى يتنافسوا في تقديم المحتوى الجيد والحصري، وذلك على غرار سياسة الربح التي يقدمها نظام AdSense المملوك للشركة العملاقة جوجل. 

3. اختصار الروابط

حيث يمكننا استخدام موقع LinkJust.com لاختصار الروابط، يعد الموقع من أفضل مواقع اختصار الروابط في وقتنا الحالي ويمكنك ايضا العمل علي اى موقع اختصار روابط تريده، الفكرة هنا بأننا سنقوم بشرح تطبيقات او مواقع من خلال فيديوهات قصيرة ونربطها من خلال رابط تم اختصارة من قبل علي موقع اختصار الروابط.

يمكننا تحقيق ربح محترم باستخدام هذه الطريقة وحدها، فلو تم حصد 100 ألف مشاهدة مثلا علي فيديو من هذه الفيديوهات وجلب نحو 15 ألف زيارة يمكننا تحقيق ما يقرب من 50 دولار من هذا الفيديو فقط !

4. الـ CPA

يعد من اهم وسائل الربح في الوقت الحالي سواء كانت علي تيك توك او غيرها، حيث ان العديد من المواقع تستخدم نظام الـ CPA وأيضا العديد والعديد من المسوقين يعملون بهذا النظام. وعن طريق موقع ImPact.com يمكننا تحقيق الربح الجيد علي التيك توك، حيث ان نظام الموقع عبارة عن مواقع وتطبيقات نقوم بعمل دعاية لها حتي يقوم المستخدم بتسجيل الدخول وعمل عملية شراء او عملية تحميل، بهذه البساطة يتم تحويل الربح !

الفكرة هنا بأننا سنقوم بشرح تطبيقات او مواقع من خلال فيديوهات قصيرة علي التيك توك ونربطها من خلال رابط مختصر حتي نُضاعف الربح، وهنالك العديد من المواقع والتطبيقات التي يمككنا عمل دعاية لها. يمكننا تحقيق ربح محترم باستخدام هذه الطريقة وحدها، فلو تم حصد 100 ألف مشاهدة مثلا علي فيديو من هذه الفيديوهات وجلب نحو 10 ألف زيارة يمكننا تحقيق ما يقرب من 100 دولار من هذا الفيديو فقط عن طريق CPA وحده !
 

5. بيع الخدمات المصغرة

نستطيع من خلال التيك توك عمل دعاية لانفسنا و تسويق ما يمكننا ايجازه من خدمات مصغرة، كـ التصميم والتسويق وكتابة المقالات والترجمة وغيرها الكثير مما يمكنك تقديمه علي مواقع الخدمات المصغرة واشهرها في وطننا العربي هو موقع خمسات بكل تأكيد الذي يمكنك من عمل الخدمات بمقابل 5 دولار أو مضاعفاتها. كما يمكننا عمل خدمة مصغرة عبارة عن نشر و دعاية لحسابات تيك توك اخري او دعاية لمنتجات او شركات.

6. بيع المنتجات

مما لا شك به هو ان بيع المنتجات من افضل طرق الربح في العالم، لكن علي تيك توك هى منتشرة بشكل كبير جدا. لذا توخي الحذر قبل البدأ في بيع المنتجات علي تيك توك لأن المنافسه عالية وصعبة الا حد ما، يجب دراسة الموضوع بعناية قبل البدأ.

7. بيع حسابات التيك توك

يمكن الربح عن طريق بيع حسابات التيك توك نفسها، بعد تخطي الحساب 5 آلاف متابع يمكن تحقيق ربح جيد من بيع هذا الحساب علي موقع FameSwap.com مثلا. يمكنك بيع الحساب علي حسب تفاعل الحساب، قد يصل في بعض الاحيان الي 100 دولار للـ 5 آلاف متابع فقط !

فيديو شرح ازاي تكسب فلوس من التيك توك بطرق مضمونه للمبتدئين :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-